شقق نصف تشطيب 210 متر للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB130321
6,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ذا سكوير هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المجتمع المسور من قبل الأهلي للتطوير العقاري ، ويوفر نمط حياة عصري ومريح ، مع التركيز على المساحات الخضراء والمرافق الحديثة والبناء عالي الجودة.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات على طراز حديث ومعاصر بخطوط نظيفة وتشطيبات راقية. تتنوع أحجام الفلل ، حيث تتراوح من 300 إلى 600 متر مربع ، بينما تتراوح مساحة التاون هاوس من 200 إلى 300 متر مربع. تتراوح مساحة الشقق من 100 إلى 200 متر مربع وهي مثالية للعائلات الصغيرة أو الأفراد.

تم تصميم ذا سكوير ليوفر أسلوب حياة مريح وفاخر ، مع التركيز على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخصبة. يضم الكمبوند أكثر من 70٪ من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والبحيرات والحدائق ، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع ببيئة هادئة ومريحة.

كما يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، والمرافق الرياضية ، ومنطقة لعب الأطفال. يحتوي النادي على صالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومطعم ، ويقدم للمقيمين مجموعة من خيارات الترفيه والتسلية.

يقع The Square في قلب القاهرة الجديدة ، إحدى ضواحي القاهرة سريعة النمو والتي توفر سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمدن الرئيسية الأخرى في مصر. يقع الكمبوند أيضًا بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل السفر إلى أجزاء أخرى من الدولة.

شركة الأهلي للتطوير العقاري المطور وراء ذا سكوير معروفة بالتزامها بالجودة والابتكار. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة في مصر ، وذا سكوير ليست استثناءً.

بشكل عام ، ذا سكوير هو مجمع سكني يجب زيارته لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر ومريح في القاهرة الجديدة. مع تركيزه على المساحات الخضراء ، ووسائل الراحة الحديثة ، والبناء عالي الجودة ، فمن المؤكد أن هذا المجمع سيفوق توقعاتك ويوفر لك المكان المثالي للاتصال بالمنزل.