شقة نصف تشطيب 171 متر للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB130269
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,824 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
171 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تتميز شقق زا سكوير بمواصفاتها العالية والخدمات الراقية التي توفرها، وتتمتع بموقع مثالي في قلب القاهرة الجديدة. وتقدم هذه المرة شقة نصف تشطيب مساحتها 171 متراً للبيع في زا سكوير القاهرة الجديدة.

تتكون الشقة من 3 غرف نوم و 2 حمام ومطبخ وريسبشن واسع، ويتميز التصميم الداخلي بالأناقة والفخامة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشقة تحتوي على شرفة واسعة، وحديقة خاصة للاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة والهواء النقي.

وتشمل المرافق المتاحة في المجمع السكني الخاص بزا سكوير، مسابح للكبار والأطفال، ونادي رياضي ومنافذ تجارية ومطاعم ومقاهي وحدائق عامة ومناطق ألعاب للأطفال.

وتقع زا سكوير في القاهرة الجديدة، بالقرب من منطقة التجمع الخامس وحي النرجس، مما يعني وجود المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية في مكان قريب. كما يوفر لك زا سكوير سهولة الوصول إلى الطرق ووسائل النقل الرئيسية، مما يجعلها مكاناً مثالياً للمقيمين والباحثين عن الراحة والرفاهية في القاهرة الجديدة.

وبسعر 2.5 مليون جنيه مصري، فإن هذه الشقة هي فرصة رائعة للاستثمار، مع استعداد المطور لتقديم تسهيلات في الدفع تناسب احتياجات المشتريين.

إذا كنت ترغب في الحصول على استشارة حول هذه الشقة أو أي عقارات أخرى في زا سكوير، يمكنك الاتصال بالمطورين مباشرةً للحصول على المزيد من المعلومات.