زا سكوير القاهرة الجديدة شقة 170 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB130170
5,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Land Space
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر "زا سكوير" من أهم المجتمعات السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، فهو يتميز بالموقع المتميز والمساحات الخضراء الواسعة والخدمات المتميزة التي توفرها لسكانها.

يقع "زا سكوير" على مساحة إجمالية تبلغ 224 فدانًا، ويتكون المشروع من 40% مباني و60% مساحات خضراء وبحيرات صناعية متعددة الأحجام، التي تضيف جمالية خاصة على المنطقة. يضم المشروع 1200 وحدة سكنية من نوعيات مختلفة، وهي شقق وفلل تم تصميمها بأحدث الطرق العصرية لتلبية جميع احتياجات العائلات الحديثة.

يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة التي تجعل "زا سكوير" مميزًا عن غيره من المشاريع السكنية، فهو يضم مسابح خاصة وصالات ألعاب رياضية ونوادي صحية ومناطق للشواء والتنزه، ومدارس للطلاب ونوادي للأطفال، ومراكز تجارية وأنظمة أمنية عالية المستوى.

تتميز وحدات السكن في "زا سكوير" بأعلى جودة من التصميم والمواد المستخدمة في البناء، وتقدم العديد من وسائل الراحة والرفاهية، كما أن المناظر الطبيعية الساحرة والخضراء تضفي طابعًا مميزًا على المشروع.

يتمتع "زا سكوير" بموقع مركزي في قلب القاهرة الجديدة، فهو على بعد دقائق قليلة من ميدان التجمع الخامس والتجمع الأول والمعادي والطريق الدائري، مما يوفر تسهيلات كبيرة في الوصول إلى المناطق المحيطة به.

بالإضافة إلى ذلك، يعد "زا سكوير" أحد أهم المشاريع السكنية الجديدة المتطورة في مصر، ويضم بنايات وحدات سكنية وخدمات عالية المستوى، فهو يتميز بالمعايير العالية والرفاهية والخدمات الأكثر تميزًا، وهو بالتأكيد خيار رائع للأفراد والعوائل الباحثين عن الحياة الفاخرة والمريحة في موقع مميز.