منزل مزدوج نصف تشطيب 5 غرف للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 5 غرف للبيع فى زا سكوير - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB121677
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

كمبوند زا سكوير القاهرة الجديدة هو أحد المشاريع العقارية الجديدة التي تم إطلاقها في مصر في السنوات الأخيرة. يقع الكمبوند في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، ويتميز بتصميمه الحديث والفريد الذي يجعله واحة جمالية استثنائية في منطقة العاصمة الجديدة.

يحتوي كمبوند زا سكوير القاهرة الجديدة على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، حيث يتميز بتصميمات عالية الجودة و العديد من المرافق الحديثة المتاحة لجميع المقيمين في الكمبوند. يتضمن الكمبوند مجموعة متنوعة من الفيلات الأنيقة والشقق المخدومة والشقق بمساحات مختلفة تلبي احتياجات الجميع.

من أبرز الميزات المتاحة في كمبوند زا سكوير القاهرة الجديدة، تتضمن مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال والكبار، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق بما فيها حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والمساحات الخضراء الجميلة المحيطة بالكمبوند.

كما يحتوي الكمبوند على مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية والخدمية، بما في ذلك المدارس والمراكز الطبية والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية، ويتم توفير كافة الخدمات الممكنة للمقيمين في الكمبوند.

من أبرز مزايا الكمبوند الأخرى، يتميز بالحرية في التصميم الداخلي للوحدات السكنية، ما يسمح للسكان بتخصيص هيئة تكييف الهواء والحفاظ على طابع سكني مميز.

وبالنسبة للأمن، يتم توفير نظام أمني عالي الجودة و التركيز على توفير التدابير الأمنية الضرورية، بما في ذلك الحراسة الأمنية 24/7 ونظام المراقبة بالفيديو.

يتميز كمبوند زا سكوير القاهرة الجديدة بمجموعة واسعة من الميزات والمرافق المتوفرة لجميع السكان، ما يتيح لهم العيش في جو من الرفاهية والراحة في قلب العاصمة الجديدة.