منازل مزدوجة نصف تشطيب 5 غرف للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB120108
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

The Square عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها Ahly للتنمية العقارية. ينتشر المركب على مساحة 100 فدان ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

تم تصميم المربع لتوفير تجربة معيشة مريحة وفاخرة لسكانها. يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة.

تتراوح الشقق في المربع من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الدوبلكس والفيلات من أربع إلى خمس غرف نوم. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة وتتميز بمناطق معيشة واسعة وشرفات كبيرة وتشطيبات عالية الجودة.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. تم تصميم النادي لتوفير مركز اجتماعي وترفيهي للمقيمين ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث الداخلية والخارجية.

تم تصميم حمامات السباحة في المربع لتلبية احتياجات الفئات العمرية المختلفة ، مع حمام سباحة منفصل للأطفال وحوض سباحة أكبر للبالغين. تحيط حمامات السباحة بالمساحات الخضراء المورقة وتوفر بيئة مريحة ومنعشة للمقيمين.

ال