شقة متشطبة غرفتين للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB110012
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
29,629 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند زا سكوير القاهرة الجديدة من أكبر المشاريع العقارية التي تم إطلاقها مؤخرًا في مصر، ويقع المشروع في منطقة شرق القاهرة الجديدة على مساحة تبلغ 200 فدان، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المتميز على بعد دقائق فقط من الطرق الرئيسية ومن مدينتي الرحاب ومدينتي العبور.

يقدم كمبوند زا سكوير القاهرة الجديدة العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان، ومن أهم ما يتميز به المشروع هو وجود المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى حوض السباحة الكبير والصالات الرياضية وملاعب للأطفال ومناطق للشواء والحدائق العامة والمراكز التجارية والمطاعم والكافيتريات والمدارس والمستشفيات وغيرها من الخدمات العامة التي يحتاجها السكان.

يأتي كمبوند زا سكوير القاهرة الجديدة بتصميم عصري ومعاصر يتميز بالفخامة والراحة والأمان، حيث يتميز كل من المباني بالتصميم الحديث الذي يتوافق مع الرغبات والاحتياجات المعاصرة، ويتكون المشروع من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة والتي تناسب جميع الأذواق والأفكار، حيث يمكن العثور على الشقق الفاخرة والفيلات الرائعة والتاون هاوس المميزة وربما يمكن العثور على وحدة تناسب الأسلوب الحياة الخاص بك.

يتميز المشروع بأنه من أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة بسبب موقعه الجغرافي المثالي، كما يشمل المشروع تشكيلة رائعة من الخدمات العامة التي تجعل السكن فيها أكثر راحة ورفاهية وأمان، كما يتميز كمبوند زا سكوير القاهرة الجديدة بخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان أعلى مستوى من الأمان والراحة للسكان.

باختصار، يمكن القول بأن كمبوند زا سكوير القاهرة الجديدة هو مشروع عقاري يضمن تحقيق جميع متطلبات السكن الراقي والمريح والآمن، حيث يقدم هذا المشروع العديد من الخدمات والمرافق المذهلة والتصميمات الحديثة، ويعتبر المكان المثالي للعيش الهادئ والمثالي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-225544-51f6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632