شقق 3 غرف للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى زا سكوير القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB102387
5,300,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
5,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,113 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
176 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

The Square عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر ، التي طورتها Ahly للتنمية العقارية. يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش.

ينتشر المربع على مساحة 100 فدان ويتألف من 2463 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للسكان ، مع غرف واسعة ، وشرفات كبيرة ، وتشطيبات عالية الجودة.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومنطقة لعب للأطفال. يعد Clubhouse مكانًا مثاليًا للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع منطقة صالة ومطعم وبار. تم تجهيز الصالة الرياضية بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية ، ويوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات لمساعدة السكان على الاسترخاء والتخلص من التوتر.

يعد حوض السباحة مكانًا رائعًا للتبريد في أيام الصيف الحارة ، ومنطقة لعب الأطفال مثالية للأطفال للاستمتاع وتكوين صداقات جديدة. يحتوي المركب أيضًا على مركز تجاري ، وسوبر ماركت وصيدلية ، مما يجعلها مريحة للمقيمين للتسوق لتلبية احتياجاتهم اليومية