تاون هاوس متشطبة للبيع فى الشيخ زايد زايد 2000

2 غرف تاون هاوس للبيع فى زايد 2000 الشيخ زايد

2    5
رقم الإعلان: GB90236
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Zayed 2000 Sheikh Zayed مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تسمية المجمع على اسم الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، مؤسس وأول رئيس للإمارات العربية المتحدة ، الذي كان معروفًا بحبه للطبيعة والتزامه بالتنمية المستدامة.

ينتشر المركب على مساحة 150 فدان ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من العائلات الصغيرة إلى العائلات الكبيرة ، ومن الفردي إلى الأزواج.

الفيلات في مجمع Zayed 2000 Sheikh Zayed مصر فسيحة وفاخرة ، مع حدائق كبيرة وحمامات سباحة. وهي مصممة لتزويد السكان بأقصى قدر من الخصوصية والراحة ، وهي تتميز بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

المنازل في المجمع هي أيضا واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع مناطق المعيشة الكبيرة والمطابخ الحديثة. إنها مثالية للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بفوائد العيش في مجتمع مع ما زالت لديها مساحة خاصة بها.

تعد الشقق الموجودة في مجمع Zayed 2000 Sheikh Zayed مصر مثالية للعزاب والأزواج الذين يرغبون في الاستمتاع بفوائد العيش في مجتمع فاخر