شقق متشطبة للبيع فى زايد 2000

شقة 2 غرف للبيع فى زايد 2000 - الشيخ زايد

2    3
رقم الإعلان: GB76936
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند زايد 2000 الواقع في مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة في مصر، من أبرز المشروعات العقارية المتوفرة في المنطقة. حيث يتميز بالموقع الاستراتيجي بالقرب من الطريق الدائري، وبالقرب من المراكز التجارية الكبرى؛ ما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش.

يضم الكمبوند عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المصممة بشكل جيد وبمقاييس عالية من الجودة. تشتمل الوحدات على شقق فندقية وشقق مفروشة وفيلات دوبلكس بأسعار متنوعة تناسب جميع الفئات. كما أنه يوفر عددًا من الخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة وتسهيلًا للسكان.

في ما يلي بعض الخدمات الرئيسية لكمبوند زايد 2000:

- حمام سباحة: يوفر حوض سباحة كبيرًا للكبار والأطفال والذي يتميز بجوانبه الرائعة وإضاءته الساحرة.
- أمن وحراسة: يوجد في الكمبوند نظام أمني حديث يعمل على مدار الساعة ويشمل نظام كاميرات مراقبة وحراس وبوابات أمنيّة.
- منطقة أطفال: توجد منطقة مخصصة بالكامل للأطفال والتي تتضمّن حديقة الألعاب الترفيهية وملعب كرة القدم.
- مواقف سيارات: يوجد مواقف سيارات كافية وآمنة داخل الكمبوند لجميع السكان.
- حدائق ومناطق عامة: يوجد في الكمبوند العديد من المناطق الخضراء والحدائق التي يمكن للسكان الاستمتاع بها والاسترخاء فيها.
- مركز تجاري: يُعد المركز التجاري أحد المميزات الرئيسية للكمبوند، حيث يوفر العديد من المتاجر المتخصّصة، الأسواق والمطاعم والكثير من الخدمات الأخرى.

يتميز كمبوند زايد 2000 بتصميمٍ معماريٍّ فريد وأنيق، و يُعد من الأماكن السكنية المريحة والآمنة؛ مما يعدّه خيارًا جيدًا لمن يبحث عن تملك العقارات في مدينة الشيخ زايد بمنطقة الجيزة، مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e032-273.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632