زايد 2000 الشيخ زايد شقق للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى زايد 2000 - الشيخ زايد

2    3
رقم الإعلان: GB74294
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند زايد 2000 في الشيخ زايد بمصر واحدًا من أبرز المشروعات العقارية التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة، حيث يتمتع بموقع استراتيجي مميز في قلب مدينة الشيخ زايد، كما أنه يضم العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والتعليمية والصحية، مما يجعله الخيار الأمثل للأفراد والعائلات الباحثة عن العيش في بيئة هادئة ومناسبة للحياة.

يتألف كمبوند زايد 2000 من مجموعة من الفيلات المستقلة والمتصلة، والشقق الفاخرة التي تتميز بتصميمها العصري والأنيق، وتضم مساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، حيث يبلغ مساحة الفيلات المستقلة حوالي 350 متر مربع، وتتكون من أرضي وأول وروف، بينما تتراوح مساحة الشقق بين 130 إلى 300 متر مربع وتتميز بتصميمات داخلية فريدة ومتميزة تجعلها مثالية للأفراد والعائلات الباحثة عن الرفاهية والاستقرار.

ولا يقتصر دور الكمبوند على توفير المساكن الراقية فحسب بل يوفر العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المهمة لسكانه، حيث يضم مجموعة من الحدائق والمنتزهات والملاعب المخصصة للأطفال والشباب، بالإضافة إلى مركز تجاري يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي العالمية، وكذلك مراكز الرعاية الصحية الحديثة والمدارس المعتمدة دوليا.

ومن المهم أن يذكر أن كمبوند زايد 2000 يقدم مستويات عالية من الأمان والخصوصية، حيث يتمتع بحماية أمنية متكاملة ونظام مراقبة بالكاميرات على مدار الساعة، بالإضافة إلى حراسة أمنية مدربة تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة وأمن الساكنة.

وفي النهاية، يعد كمبوند زايد 2000 بمثابة مجتمع متكامل يلبي جميع احتياجات السكان، ويجعل الحياة اليومية سهلة ومريحة ويوفر بيئة آمنة وصحية للعيش والعمل. ويؤكد الكمبوند على إمكانية الاستثمار في العقارات في الشيخ زايد وتحقيق أفضل العوائد المالية، وذلك بفضل موقعه المميز والارتفاع المستمر في الطلب على العقارات في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e115-289.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632