تاون هاوس ريسيل فى زايد 2000

تاون هاوس 2 غرف للبيع فى زايد 2000 - الشيخ زايد

2    5
رقم الإعلان: GB72906
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

لا يوجد كمبوند يحمل اسم "زايد 2000" في مصر، ولكن يمكن الإشارة إلى منطقة زايد في القاهرة الجديدة التي تحتوي على العديد من الكمبوندات السكنية.

وتعد منطقة زايد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، حيث توفر العديد من المرافق والخدمات المتنوعة مثل المدارس والجامعات والمراكز التجارية والمستشفيات والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية.

ومن بين الكمبوندات السكنية الموجودة في منطقة زايد، يمكن الإشارة إلى كمبوند "زايد ديونز" الذي يعد واحداً من أفضل الكمبوندات في المنطقة، حيث يوفر بيئة معيشية هادئة وآمنة مع وجود العديد من المرافق والخدمات الحديثة.

يتألف كمبوند "زايد ديونز" من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس، وتتميز هذه الوحدات بالتصميمات الحديثة والأنيقة والتشطيبات العالية الجودة.

ويوفر الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق المميزة مثل حمامات السباحة والمنتزهات الخضراء والأمن والحراسة على مدار الساعة ومناطق اللعب للأطفال ومناطق الشواء والجلوس في الهواء الطلق والنوادي الرياضية ومراكز اللياقة البدنية.

وتجعل هذه المرافق الكمبوند مناسباً للأسر والعائلات الراغبة في الحصول على بيئة سكنية مريحة وآمنة في منطقة حيوية ومميزة في القاهرة الجديدة.