كمبوند زايد 2000 شقة للبيع فى الشيخ زايد

شقة 2 غرف للبيع فى زايد 2000 - الشيخ زايد

2    3
رقم الإعلان: GB137635
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند "زايد 2000" في منطقة الشيخ زايد في مصر، وهو مجتمع سكني يضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الراقية. يتميز المجتمع بتصميمه المعماري الحديث والمرافق المتطورة التي تضمن لسكانه الراحة والرفاهية.

يضم "زايد 2000" العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس والبنتهاوس، وتتميز هذه الوحدات بالتصميم الداخلي الفاخر والحديث، حيث تضم غرف نوم واسعة وحمامات وصالات معيشة ومطابخ حديثة وحدائق خاصة. كما تتميز الوحدات بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الجميلة.

يتميز "زايد 2000" بموقعه المتميز في الشيخ زايد، حيث يوفر للسكان قربًا من المرافق الحيوية والخدمات العامة، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي والمناطق الترفيهية.

يضم المجتمع العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة أكثر راحة ورفاهية، حيث يوفر "زايد 2000" حمامات سباحة ومناطق لعب الأطفال ومناطق للجلوس والاسترخاء وصالات للألعاب الرياضية ومناطق للشواء وحدائق خضراء.

تختلف الأسعار في "زايد 2000" بناءً على حجم وموقع وتصميم الوحدة السكنية. يمكن العثور على الإعلانات عن الوحدات المتاحة للبيع أو الإيجار في المجتمع على مواقع الإنترنت المتخصصة في العقارات.

وينصح بالتعاون مع وكيل عقاري محترف وموثوق به للحصول على المشورة والمساعدة في عملية الشراء أو الإيجار. ومن المهم الإشارة إلى أنه يجب على المشترين المحتملين أو المستأجرين البحث جيدًا والتحقق من المستندات والتفاصيل القانونية والمالية قبل اتخاذ قرار الشراء أو الإيجار.

على الرغم من ذلك، فإن "زايد 2000" يعد فرصة رائعة للمهتمين بالعيش في مجتمع سكني فاخر ومتطور في الشيخ زايد. يوفر المجتمع الرفاهية


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-301b9-57a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632