شقة للبيع فى زايد ريجنسى ديونز للتطوير العقاري

3 غرف شقة للبيع فى زايد ريجنسى الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB89455
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
188 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بالتأكيد! زايد ريجنسي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تطويره من قبل ديونز كابيتال جروب ، المطور العقاري الرائد في مصر. يقدم المجمع مجموعة من الشقق والفيلات المصممة بشكل جميل ، كل منها مجهز بوسائل الراحة والمرافق الحديثة لضمان نمط حياة مريح وفاخر للمقيمين.
تتوفر الشقق والفيلات في زايد ريجنسي بأحجام وتكوينات مختلفة ، لتلبي الاحتياجات المتنوعة لمشتري المنازل. يتميز المجمع بالمناظر الطبيعية الخضراء ، وحمامات السباحة ، والمرافق الرياضية ، وغيرها من المرافق الترفيهية لتوفير تجربة معيشية هادئة وممتعة للمقيمين.
يقع الكمبوند في موقع استراتيجي بالقرب من المناطق التجارية الرئيسية ومراكز التسوق وغيرها من المعالم الهامة في مدينة الشيخ زايد ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الراحة وسهولة الوصول. كما أنها مزودة بأنظمة أمنية حديثة لضمان سلامة وخصوصية السكان.
بشكل عام ، فندق زايد ريجنسي من ديونز كابيتال جروب هو مزيج مثالي من الفخامة والراحة والملاءمة. إنه يوفر تجربة معيشية حديثة وأنيقة من المؤكد أنها ستسعد السكان والزوار على حد سواء.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-222dac-62c9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477