شقة 162 متر للبيع فى زايد ريجنسى الشيخ زايد

3 غرف شقة للبيع فى زايد ريجنسى الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB76136
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يتألف كمبوند زايد ريجنسى الشيخ زايد من مجموعة من الوحدات السكنية الفخمة في مدينة الشيخ زايد بمصر، ويتميز بتصميم فريد ومنازل مستقلة وقصور تتميز بأسلوب الحياة الراقية.

يقدم كمبوند زايد ريجنسى الشيخ زايد لمالكي العقارات خيارات من الشقق والفيلات الراقية والتي تتناسب مع جميع أنماط الحياة. ويحتوي الكمبوند على جميع الخدمات التي يحتاجها الناس للعيش براحة ويسر في مدينة الشيخ زايد، مثل السبا والنوادي الرياضية وحمامات السباحة والملاعب الرياضية وغيرها من الخدمات الفاخرة.

تقع خصائص كمبوند زايد ريجنسى الشيخ زايد في منطقة المنطقة الخضراء الراقية والهادئة، والتي تتيح للسكان الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي، ويؤمن المساحات الخضراء الكثير من الخيارات للنزهة والترفيه والاستمتاع بأنشطة الهواء الطلق.

زايد ريجنسى الساحر يستضيف نوادي رياضية كبيرة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالاستحمام والتشمّع بأشعة الشمس والاسترخاء في حين يستمتع الأطفال بالملاعب الترفيهية التي تضمن لهم ساعات من المرح.

في النهاية، يعد كمبوند زايد ريجنسى الشيخ زايد مكان الإقامة الأمثل لكل من يبحث عن الحياة الراقية في المنطقة الخضراء الرائعة، وهو مكان يقدم الرفاهية والأمان والراحة، وخيارات الأنماط الحياتية التي تلائم احتياجات الناس المختلفة.