شقة ريسيل فى الشيخ زايد زايد ريجنسى

3 غرف شقة للبيع فى زايد ريجنسى الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB55222
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ي عمره (1919-2004) هو شخصية واسعة النطاق في الشرق الأوسط والمنطقة العربية. وكان يعتبر ناشطاً محبوباً في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، وكان يعتبر أحد أبرز الناشطين الذين تأثروا بأحداث الحرب العالمية الثانية والحرب الأهلية اللبنانية.

زايد ريجنسى كان من أبرز الناشطين الذين تأثروا بأحداث الحرب العالمية الثانية والحرب الأهلية اللبنانية. وكان يتحدث عن حقوق الإنسان والحريات الدينية والسياسية، وكان يعتني بالأشخاص الذين يعانون من الاضطهاد والظلم. وكان يشجع التعاون العالمي والتعاون العربي، وكان يحاول دعم الحريات الدينية والسياسية في المنطقة العربية.

وكان زايد ريجنسى أحد المؤسسين لمجلس الشعب العربي الذي تأسس في مصر في عام 1945. وكان يعمل على تنظيم الشعب العربي للمشاركة في الحرب العالمية الثانية، وكان يشجع التعاون العربي والتضامن الإقليمي. كما كان يشجع التضامن الإقليمي والتعاون العالمي لحل الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه المنطقة العربية.

وكان زايد ريجنسى يعتبر أحد أبرز الناشطين الذين تأثروا بالأحداث المحلية والدولية في المنطقة العربية. وكان يعتني بالأشخاص الذين يعانون من الاضطهاد والظلم، وكان يشجع التعاون العالمي والتعاون العربي لحل الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه المنطقة العربية. وكان يشجع التعاون العالمي والتضامن الإقليمي لحل الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تواجه المنطقة العربية.