شقق للبيع فى الشيخ زايد زايد ريجنسى

شقة 3 غرف للبيع فى زايد ريجنسى - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB46290
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ي فلسطيني الجنسية، ولد في القاهرة في عام 1940. وهو عالم فلسطيني مشهور يستخدم نظريته الخاصة في الحوار العربي الإسلامي لتحليل الشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط.

ويعتبر زايد ريجنسى من أكثر المؤلفين العرب الشهيرين، وقد كتب عدداً كبيراً من الكتب الأكاديمية والنصوص المختارة، وأصبح مؤلفاً نشطاً في الصحف العربية والمجلات العربية والإنجليزية. أشهر أعماله التي تناولت الشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط تشمل الكتاب الشهير "الجهود الإسلامية للتحرير الفلسطيني" والكتاب "الشرق الأوسط بين الحرب والسلام". كما كتب عدداً من المقالات المتعلقة بالشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط.

وقد تلقى زايد ريجنسى عدة جوائز عالمية لمساهمته في تحليل الشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط. كما تلقى الجائزة الأوروبية للحوار العربي الإسلامي والجائزة الدولية للحوار العربي الإسلامي. كما شارك زايد ريجنسى في العديد من المؤتمرات الدولية والعربية لمناقشة الشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط.

وبعد ذلك، عمل زايد ريجنسى في عدة مؤسسات عالمية لتحسين الشؤون السياسية والثقافية في الشرق الأوسط. وقد عمل كأستاذ باحث في مؤسسة الحوار الإسلامي الدولي والمؤسسة العالمية للحوار العربي الإسلامي. كما انضم إلى الجامعة الأميركية في بيروت كأستاذ مشارك في الدراسات الشرقية والإسلامية. كما كان رئيساً للمؤسسة الدولية للحوار العربي الإسلامي.