شقة للبيع فى زايد ريجنسى

3 غرف شقة للبيع فى زايد ريجنسى الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB40604
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
188 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

الشيخ زايد ريجنسى هو رجل أعمال مصري ومؤسس شركة "ريجنسى" في عام 2002. وقد حصل على شهرة كبيرة في مجال العقارات في مصر، فأصبحت شركته من أكبر الشركات في هذا المجال.

وقد تميزت شركة "ريجنسى" بتوفير تصميمات عصرية وحديثة في مشاريعها العقارية التي تتميز بالجودة العالية والطابع الفريد. كما أنها حققت نجاحًا كبيرًا في السوق المحلي والدولي.

وبالإضافة إلى عمله في مجال العقارات، فقد قام الشيخ زايد بالعديد من الأنشطة الخيرية في مصر وخارجها. فقد أسس مؤسسة "زايد ريجنسى الخيرية"، التي تهدف إلى تقديم المساعدة للمحتاجين في مصر والعالم العربي.

وتعد مبادرة "ريجنسى للتعليم"، التي أطلقها الشيخ زايد، من أهم المبادرات الخيرية التي تقدم خدمات التعليم للشباب والفتيات المصريين. وتهدف المبادرة إلى تفعيل دور الشركات الخاصة في تحسين مستوى التعليم في مصر.

وبالإضافة إلى نجاحه في مجال الأعمال والخير، فإن الشيخ زايد ممثل بارز للتجارة المصرية في الخارج، حيث قام بمشاركة خبرته في العديد من المؤتمرات والفعاليات الدولية.

وقد كانت شهرة الشيخ زايد ريجنسى في المجتمع المصري والعربي قد زادت بسبب روحه الخيرية وأعماله الخيرية الكبيرة، ومجهوداته في مجال تحسين المستوى المعيشي للمصريين والعرب. وهذا ما جعله شخصية محبوبة في المجتمع وقد ترك أثراً كبيراً في دعم العديد من المشروعات الخيرية في مصر وخارجها.