شقة 207 متر للبيع فى زايد ريجنسى الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى زايد ريجنسى - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB38266
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
207 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

زايد ريجنسي هو اسم يرجع إلى الشيخ زايد بن محمد بن خميس الشامسي، الذي ولد في مدينة مصر بالإمارات العربية المتحدة في عام 1918 وتوفي في عام 2000. وقد كان زايد ريجنسي شخصية هامة في الإمارات وأحد رموز الوحدة والتطور في الدولة.

ولد الشيخ زايد في مصر وترعرع في بيئة شديدة الفقر، حيث عاش حياة صعبة وعمل بجد ليقوم بدوره في البناء والتطوير. وفي بداية حياته المهنية، تولى زايد ريجنسي رئاسة المجلس المحلي لمدينة العين، ما أتاح له فرصة التواصل مع الناس في الإمارات والتعرف على مشاكلهم واحتياجاتهم.

في مطلع الستينيات، تولى الشيخ زايد ريجنسي الحكم في إمارة العين، وبدأ يسعى لتحسين حياة أهل الإمارات وتوفير الخدمات الأساسية لهم. وفي عام 1971، أصبح زايد ريجنسي حاكماً لإمارة أبوظبي، لتصبح فيما بعد جزءاً من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الشيخ زايد ريجنسي يؤمن بأهمية العمل الجاد والأخلاق الحميدة، وكان يعمل على تطوير الدولة وتوفير التعليم والصحة والخدمات الأخرى لأهلها. وكان يولي اهتمامًا خاصًا لتقوية الروابط مع الدول الأخرى وتعزيز التعاون الدولي، وكان شخصية هامة في الساحة السياسية العربية.

في خلافة زايد ريجنسي، واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة التقدم والنمو، وأصبحت واحدة من أكبر الدول في الشرق الأوسط. ويعد الشيخ زايد ريجنسي رمزاً للوحدة والتطور في الإمارات العربية المتحدة، ويذكر الناس بذلك بكل فخر.