زايد ريجنسى الشيخ زايد شقة 207 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى زايد ريجنسى - الشيخ زايد

3    3
رقم الإعلان: GB124515
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
207 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

لا يمكن لأحد أن يتحدث عن تاريخ مصر وبناءها الحديث بدون الإشارة إلى شخصية الزعيم الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. فهو شخصية عظيمة لها تأثير كبير على العديد من البلدان في العالم، لكن تأثيره على مصر كان مشهورا على نحو خاص.

قد تتساءل عن السبب الحقيقي لوجود هذه المقالة تحتوي على ذكر إعلان عن شقة للبيع في مصر، لكن هذه الشقة هي عبارة عن حقل استثماري بالتعاون مع الحكومة المصرية وتم تسميته بإسم "زايد ريجنسى". و نظرًا للسمعة المعمارية الرائعة التي يحملها هذا المشروع ومكانته الفاخرة، فإن الذين يبحثون عن العقارات الفاخرة في مصر سيتمتعون فرصة لا تعوّض للاستثمار فيها.

تم تصميم "زايد ريجنسى" ليكون قرية سكنية متكاملة تضم كل ما يلزم لكي تتمتع بحياة مريحة ومستقرة. وتشمل هذه المرافق صالات الجيم والألعاب الرياضية وحمامات السباحة والحدائق الجميلة والأندية الاجتماعية، وغيرها الكثير.

يلتزم "زايد ريجنسى" بتقديم تجربة سكنية مميزة جدًا، وتضمن حياة مستقرة واستثمارية، ومع توفر وسائل الرفاهية بأسعار معقولة.

لا شك أن "زايد ريجنسى" سيتم فيه العثور على الكثير من الخيارات الرائعة للعقارات الفاخرة في مصر. و ستتمكن من اختيار الشقة أو الفيلا اللتي تناسب احتياجاتك وتوفر راحة تدوم طويلاً. وطهورتك تبقى بين يديك.

وبغض النظر عن الخيار الذي تقرر الاختيار من بينها، لن تجد شيئًا يشبه "زايد ريجنسى" في أي مكان آخر في مصر. فهو يوفر التفاصيل الأكثر دقّة والخدمات التي لا تضاهى مقابل أفضل المرافق الترفيهية والأنشطة الاجتماعية والترفيهية. وكنتيجة لذلك، فإنه يجعل هذا المشروع فريدًا جدًا وجاهزاً للاستثمار، بخلاف أي مشروع آخر.

"زايد ريجنسى" هو المكان المناسب لتعيش حياة ذات جودة عالية تستحق الاستثمار من أجلها، بالإضافة إلى أنه يعتبر الاختيار الأمثل لتملك عقار فاخر ونقطة استثمارية استثنائية المستوى، ويمكنك الحصول على معلومات إضافية حول ذلك من خلال الاتصال بالشركة المطورة عبر موقعها على الإنترنت.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b41d59-1327b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632