شقة نصف تشطيب للبيع فى زايد ريجنسى

3 غرف شقة للبيع فى زايد ريجنسى الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB123768
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يتميز كمبوند زايد ريجنسي بموقعه الفريد والمتميز في وسط مدينة الشيخ زايد والذي يجعله بهذا المكان مكاناً مثالياً للعيش والاستجمام والترفيه. وهو المشروع الذي يقدمه مطور العقار الشهير ديونز للتطوير العقاري الذي يعد واحداً من أفضل مطوري العقارات في مصر.

ويعتبر كمبوند زايد ريجنسي من بين أفضل المشاريع السكنية في مصر حيث يتميز بالفخامة والرفاهية الفائقة والتي تجعل منه مكاناً مثالياً للعيش والاستجمام، والترفيه بعيداً عن ضغوط الحياة في المدينة. ويقدم كمبوند زايد ريجنسي مزايا كثيرة من بينها:

1. الموقع المتميز: يقع كمبوند زايد ريجنسي في قلب مدينة الشيخ زايد، وهو يعتبر مكاناً مثالياً للعيش حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى المدارس والمستشفيات والمولات والمطاعم والمنتزهات والحدائق العامة.

2. التصميم الفريد: يتميز كمبوند زايد ريجنسي بتصميم داخلي متميز وفريد، حيث يتضمن المشروع وحدات سكنية واسعة ومريحة لضمان راحتك واسترخاءك.

3. المرافق الرائعة: يتوفر في كمبوند زايد ريجنسي حمام سباحة ونادي رياضي وأماكن ترفيهية للأطفال وصالة ألعاب وصالة استقبال وغيرها من المرافق الرائعة التي تجعل من العيش في المشروع تجربة لا تقارن.

4. الأمان والحماية: يتوفر في كمبوند زايد ريجنسي نظام أمني وحماية متطور يضمن سلامة وأمان السكان ويحميهم من أي طارئ.

ومن الجدير بالذكر أن ديونز للتطوير العقاري يعد واحداً من الشركات العقارية الرائدة في مصر، حيث يعمل على تقديم أفضل الحلول العقارية المبتكرة ومنتجات عقارية عالية الجودة ليلبي احتياجات عملائه. ويشتهر المطور العقاري بتميزه في تصميم وتنفيذ المشاريع العقارية الفخمة والحصرية التي تجعله مطوراً مفضلاً للكثير من العملاء في مصر.

ويستحق كمبوند زايد ريجنسي الاهتمام والاستحسان حيث يتميز بالفخامة والرفاهية والترفيه والأمان، فإذا كنت تبحث عن مكان حيث يمكنك العيش والاستجمام والترفيه وبالوقت ذاته تحظى بالأمن والحماية، فإن كمبوند زايد ريجنسي هو المكان المثالي لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cee7a0-fd06.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632