زايد ريجنسى الشيخ زايد شقة 162 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى زايد ريجنسى الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB118624
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

كمبوند زايد ريجنسي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر، والذي تم تطويره من قبل ديونز للتطوير العقاري. يوفر المجمع تجربة سكنية فريدة، مع مجموعة من الفلل والشقق الحديثة والأنيقة، مصممة لتوفير نمط حياة مريح وفاخر.

يغطي المجمع مساحة تزيد عن 50،000 متر مربع، ويضم أكثر من 400 وحدة، تتنوع من الفلل الفسيحة مع حدائق ومسابح خاصة، إلى الشقق الفاخرة مع إطلالات خلابة. تم تصميم الوحدات بتشطيبات ومرافق عالية الجودة، وتوفير المساحة المعيشية الفاخرة والمريحة للسكان.

واحدة من الخصائص الرئيسية لزايد ريجنسي هي تصميمه الحديث والأنيق. صُمم المجمع ليكون مجتمعًا أخضرًا ومستدامًا، مع الكثير من المساحات الخضراء والحدائق المنسقة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان للاسترخاء والاستجمام.

يضم زايد ريجنسي أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق، بما في ذلك نادي صحي، مركز لياقة بدنية، سبا، ومجموعة من المرافق الرياضية، مثل ملاعب التنس وكرة السلة، بالإضافة إلى منطقة لعب الأطفال وحمام سباحة. كما يتميز المجمع بنظام أمني حديث ومتطور، يضمن سلامة وأمان السكان.

ويعد موقع زايد ريجنسي أيضًا عاملاً رئيسيًا في جذب السكان، مع موقعه الاستراتيجي في مدينة الشيخ زايد، وهي واحدة من أكثر المناطق الراقية والمطلوبة في مصر. يسهل الوصول إلى المجمع من الطرق الرئيسية، مما يجعلها سهلة للسكان للوصول من جميع أنحاء المدينة.

وباختصار، يوفر زايد ريجنسي من ديونز للتطوير العقاري تجربة سكنية فاخرة وفريدة في قلب مدينة الشيخ زايد. مع تصميمه الحديث والأنيق، والتشطيبات والمرافق عالية الجودة، ونظام الأمان المتطور، فهو المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b391a8-d356.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632