شقة ريسيل فى زايد ريجنسى ديونز للتطوير العقاري

شقة 3 غرف للبيع فى زايد ريجنسى - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB112154
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعتبر كمبوند زايد ريجنسى الموجود في الشيخ زايد بمصر مكاناً مثالياً للعيش فيه بالنسبة لكل من يبحث عن مجتمع سكني فاخر وراقٍ. يقدم هذا الكمبوند الفاخر من قِبل مجموعة الفهيم للتطوير العقاري، الذي يعتبر من كبرى الشركات العقارية في الإمارات العربية المتحدة، فللًا ومنازل بيت شباب جميلة يتم تصميمها بطريقة تتناسب مع متطلبات واحتياجات الأسر الحديثة.

يقع كمبوند زايد ريجنسى في وسط الشيخ زايد، بالقرب من مدينة زايد للاستثمار والإسكان الاجتماعي، وبذلك فهو يوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى الطرق والطرق السريعة الرئيسية، فضلاً عن مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات والمراكز الترفيهية وغيرها من المرافق المختلفة. يمتد المجتمع على مساحة 70,000 متر مربع، ويتميز بالهدوء والسكينة والحدائق الخضراء والبحيرات المحيطة به.

يتكون كمبوند زايد ريجنسى من أنواع مختلفة من الفلل والمنازل، والتي تتراوح ما بين منازل بيت شباب من 4 غرف نوم إلى فلل من 5 غرف نوم، حتى تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات المختلفة. تم تصميم جميع الوحدات باستخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة، وجميعها مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات مثل تكييف الهواء المركزي، وأنظمة المنزل الذكي، والحلول الفعالة من حيث استهلاك الطاقة. حتى أن بعض الفلل يحتوي على مسابح خاصة ومصاعد، مما يضيف المزيد من الراحة والرفاهية إلى تجربة العيش.

بالإضافة إلى المنازل الفاخرة، يوفر كمبوند زايد ريجنسى مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تزيد من جودة الحياة للسكان. من بين تلك المرافق: نادي رياضي يحتوي على صالة ألعاب رياضية ومنطقة سبا وغرفة بخار وغرفة ساونا، إضافةً إلى منطقة للأطفال تحتوي على منشآت داخلية وخارجية للعب، ومسار للجري، وملعب كرة القدم، وملعب كرة السلة، ومنطقة للشواء. كما يحتوي المجتمع على خدمات أمن وصيانة على مدار الساعة لضمان سلامة وراحة السكان.

يعكس كمبوند زايد ريجنسى رؤية وقيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي عرف بحبه للطبيعة والاستدامة والتعايش الاجتماعي. لهذا السبب، يتم تصميم المجتمع بشكل صديق للبيئة ومسؤول اجتماعيًا، مع ميزات مثل أجهزة توفير المياه ومرافق إعادة التدوير والأحداث المجتمعية التي تشجع على حس الانتماء والتنوع.

إذا كنت ترغب في العيش في بيئة فاخرة ومسالمة في قلب الشيخ زايد، فإن كمبوند زايد ريجنسى قد يكون الخيار المثالي بالنسبة لك. يتميز المجتمع بموقعه الاستراتيجي وتصميمه الجذاب والمرافق الاستثنائية، مما يوفر مزيجًا فريدًا من الحداثة والتقليد الذي يناسب جميع السكان. اتصل بمجموعة الفهيم اليوم لمعرفة المزيد عن هذا المجتمع الحصري والحصول على منزلك الأحلام في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7b25a-c181.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632