شقة بموقع متميز للبيع في زايد ريجنسى

شقة 3 غرف للبيع فى زايد ريجنسى - الشيخ زايد

3    2
رقم الإعلان: GB105388
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Zayed Regency هو مجمع سكني فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تسمية المجمع على اسم الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، مؤسس الإمارات العربية المتحدة ، الذي كان معروفًا برؤيته وقيادته في تحويل الإمارات إلى أمة حديثة ومزدهرة.

تم تصميم Zayed Regency ليعكس نفس الرؤية والقيادة للشيخ زايد ، مما يوفر للسكان نمط حياة حديث ومريح في بيئة هادئة وآمنة. تم بناء المركب على مساحة 72 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

الفيلات في Zayed Regency واسعة ومصممة بأناقة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات لتناسب احتياجات وتفضيلات مختلفة. المنازل واسعة أيضًا وتوفر خيارًا أكثر بأسعار معقولة لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر. الشقق في المجمع حديثة وأنيقة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات لتناسب احتياجات وميزانيات مختلفة.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Zayed Regency هي المساحات الخضراء الواسعة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان ببيئة سلمية ومريحة ، بعيدًا عن صخب المدينة وصخبها. تم تصميم الحدائق بشكل جميل وتقدم مجموعة متنوعة من


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ce6279-15d4e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632