شقة متشطبة 246 متر للبيع فى زايد ديونز الشيخ زايد

شقة 3 غرف للبيع فى زايد ديونز - الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB55541
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
246 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ي الأصل، وهو من أشهر المصريين الذين أصبحوا شهيرين في الولايات المتحدة الأمريكية. ولد زايد في مصر في عام 1881 وترك بلده في عام 1895 للذهاب إلى الولايات المتحدة لتحقيق حلمه. وقد عمل زايد على تحقيق حلمه من خلال التعليم والعمل الشاق، وكان يعمل في الصحافة والمطبوعات والتصوير والصحافة الإلكترونية. وقد أصبح زايد شهيرا في الولايات المتحدة وكان يلتحق بأشهر المؤتمرات والمؤتمرات الصحفية والاجتماعات السياسية. وكان زايد من أوائل المصريين الذين دخلوا السياسة الأمريكية وكان يشارك في العديد من المناسبات السياسية والثقافية. وكان زايد يشارك في العديد من الحملات السياسية والحملات الإعلامية لإثبات أن المصريين يستحقون المزيد من الحرية والعدالة.

وكان زايد يشجع الشباب المصري على التحقيق في أهدافهم والعمل على تحقيق أحلامهم. وكان يتحدث بشكل نشط عن حقوق المصريين في الولايات المتحدة، وكان يشجع المصريين على التحقيق في أهدافهم والعمل على تحقيق أحلامهم. وكان زايد من أوائل المصريين الذين دخلوا السياسة الأمريكية وكان يشارك في العديد من المناسبات السياسية والثقافية. وكان زايد من أوائل المصريين الذين دخلوا السياسة الأمريكية وكان يشارك في العديد من المناسبات السياسية والثقافية.

زايد ديونز الشيخ كان شخصية كبيرة في المجتمع المصري في الولايات المتحدة. وكان يشجع على المصريين الذين يعيشون في الولايات المتحدة على التحقيق في أهدافهم والعمل على تحقيق أحلامهم. وكان يشجع المصريين على التحقيق في حقوقهم والعمل على تحقيق أحلامهم الشخصية والعامة. وكان زايد يشارك في العديد من الحملات السياسية والحملات الإعلامية لإثبات أن المصريين يستحقون المزيد من الحرية والعدالة. وكان زايد يشجع الشباب المصري على التحقيق في أهدافهم والعمل على تحقيق أحلامهم.