زايد ديونز الشيخ زايد تاون هاوس للبيع

3 غرف تاون هاوس للبيع فى زايد ديونز الشيخ زايد

3    4
رقم الإعلان: GB36611
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
360 م2
مساحة المبنى:
323 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

الشيخ زايد ديونز هو رجل أعمال مصري شاب، ولد في مدينة الإسكندرية في عام 1992، تخرج من كلية إدارة الأعمال بجامعة مصر في عام 2015، وحصل على ماجستير في العلوم التجارية من جامعة هارفارد في عام 2017.

بدأ ديونز حياته المهنية في شركة كونسوليديتد ريلستيت إنفستمنتس، التي تعمل في مجالات الاستثمار العقاري وإدارة الأصول، وتمكن من تطوير سمعتها وجعلها واحدة من أشهر الشركات في هذا المجال بمصر.

من بعد ذلك، أسس ديونز شركته الخاصة في عام 2017، والتي تعمل في مجال الاستثمار العقاري والتطوير العقاري، وهي تستمد فكرتها من الاحتياجات الحالية للسوق المصري وتوقعاتها المستقبلية.

تمكن ديونز من جذب العديد من الشركاء والمستثمرين البارزين في مجال الأعمال، مما ساعده على زيادة حجم الاستثمارات في شركته، وتعمل الشركة الآن على مشاريع عدة في أكثر من منطقة في مصر.

وقد اشتهر ديونز بسرعة بسبب الشغف الذي يعبر عنه في عمله، وتفانيه الكبير في إدارة شركته، ورؤيته الاستراتيجية الواضحة لتطوير الأعمال وإحداث تغيير إيجابي في السوق.

بالإضافة إلى عمله كرجل أعمال ناجح، فإن ديونز ينشط في نشر الوعي المجتمعي وتعزيز التعليم في مصر، حيث يساعد في جمع التبرعات اللازمة لبناء وتطوير المدارس والجامعات في المناطق الفقيرة والمحرومة في مصر.

في النهاية، يعتبر زايد ديونز مثالًا يحتذى به للشباب المصري، حيث تمكن من تحويل شركته الخاصة إلى واحدة من أنجح شركات الاستثمار العقاري في مصر، ويعمل على تحسين المجتمع من خلال تعزيز التعليم ودعم المشاريع الاجتماعية.