فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في زاهية

فلل 7 غرف للبيع فى زاهية - المنصورة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: GB75080
18,312,060 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,312,060 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
799 م2
مساحة المبنى:
781 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند زاهية المنصورة الجديدة في مصر هو مشروع محط منطقة سكنية كبيرة يقع في منطقة المنصورة على الشاطئ الشرقي. يتميز المشروع بأنه يوفر خدمات عالية المستوى وأماكن للإقامة والترفيه والتسوق. يحتوي المشروع على مستودعات تجارية، مطاعم، مراكز تسوق، فنادق، مرافق سباحة، وأماكن عقارب الشاطئ.

توفر المنصورة الجديدة مزايا عديدة للسكان الجدد، حيث توفر سبل للمحافظة على الطبيعة والأماكن الخاصة بالسياحة. يتميز المشروع بأنه يوفر أمان عالي وكذلك أمان مالي بسبب الأمن المحترف الذي يقوده المشروع. كما أن المشروع يضم بيئة سلسة وجميلة للسكان، ويضم بعض المناطق الخاصة بالطبيعة والحيوانات المهددة بالانقراض.

يمكن للسكان الاستفادة من المشروع من خلال الحصول على العديد من الخدمات التي تشمل الصحة والترفيه والتعليم. يتم تجهيز المشروع بالعديد من المحلات التجارية والمطاعم والمراكز التجارية الأخرى لتلبية احتياجات السكان. كما يحتوي المشروع على العديد من المناطق الخاصة بالترفيه والتسوق والشواطئ.

يقوم المشروع بإنشاء بيئة مثالية للسكان الذين يبحثون عن أماكن جميلة للإقامة والترفيه. يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات والخيارات المتاحة للسكان لإجراء أنشطة مختلفة. يوفر المشروع العديد من الخدمات الصحية والترفيهية للسكان للمساعدة في الحفاظ على الصحة والرفاهية.