منزل مزدوج متشطب للبيع بالتقسيط في زاهية

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زاهية المنصورة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB74841
8,318,100 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,318,100 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
370 م2
مساحة المبنى:
488 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند زاهية المنصورة الجديدة من أحدث المشروعات العقارية في مصر، حيث يقع في منطقة المنصورة الجديدة ويغطي مساحة تبلغ حوالي 28 فدانًا. يتميز الكمبوند بتصميمه الفريد والراقي، فضلاً عن عدد من الخدمات والمرافق الترفيهية والعائلية التي يوفرها للسكان.

يضم الكمبوند عدد من الوحدات السكنية الفاخرة، حيث يتوفر فيه المنازل الفيلا والشقق بمساحات مختلفة وأنماط مختلفة لتناسب احتياجات العائلات المختلفة. كما يتميز الكمبوند أيضًا بوجود مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية ومسابح، ما يوفر بيئة هادئة ومريحة للعيش والترفيه.

تضم الخدمات المقدمة في الكمبوند مدرسة ومجمع طبي ومسجد ومول تجاري، فضلاً عن نادي صحي وصالة رياضية ومناطق للعب الأطفال. كما تتميز الخدمات بالأمن والحراسة المتواجدة على مدار الساعة، لتوفير الحماية والأمان لسكان الكمبوند.

يشكل كمبوند زاهية المنصورة الجديدة خياراً مثاليًا للعائلات التي ترغب في الحصول على مكان مثالي للعيش والترفيه في واحد، كما يعد رهانًا جيدًا للمستثمرين الذين يرغبون في شراء عقارات في منطقة الدلتا المصرية. ومن المتوقع أن يكون كمبوند زاهية المنصورة الجديدة إضافة مهمة لسوق العقارات في مصر، والتي تشهد حالياً نموًا مطردًا في القطاع العقاري بوجه عام.