تاون هاوس متشطبة 4 غرف للبيع فى زاهية المنصورة الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى زاهية - المنصورة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB57059
6,253,620 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,253,620 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
240 م2
مساحة المبنى:
405 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

زاهية المنصورة الجديدة في مصر هي أحد أقدم الزاهيات التي تشهدها مصر، وتعود تاريخها إلى عصور قديمة. تعتبر زاهية المنصورة الجديدة من أكثر الزاهيات المصرية شعبية والذي يتم تنظيمه في الشهر الخامس من كل سنة في مدينة المنصورة الجديدة في محافظة المنصورة.

تشمل هذه الزاهية العديد من الأنشطة المختلفة مثل المشاهدة المسرحية والأغاني والرقص والألعاب الخارجية والأحداث الثقافية والأحداث الأدبية. يشارك في هذه الزاهية العديد من الشخصيات الشهيرة المصرية والعالمية، مثل عائلة الأحوال والأسود الذين يحظى بشعبية كبيرة في مصر.

يشارك الجمهور المحلي في هذه الزاهية من خلال المشاركة في الألعاب الخارجية، والأحداث الثقافية والأحداث الأدبية والأغاني التي تقدمها المشاهير المصريين. يقوم الجمهور بالاحتفال بالزاهية المنصورة الجديدة لأكثر من ثلاثة أسابيع ، ويقومون بالاحتفال بالذكرى من خلال الأغاني والألعاب الخارجية والأحداث الثقافية والأحداث الأدبية.

تعتبر زاهية المنصورة الجديدة من أكثر الزاهيات المصرية شعبية، وتعتبر بمثابة منبر للثقافة المصرية والعالمية. يكون الجمهور المحلي والعالمي يشاركون في الزاهية المنصورة الجديدة للاحتفال بالذكرى والأغاني والألعاب والأحداث الثقافية والأحداث الأدبية.