تاون هاوس متشطب 3 غرف للبيع فى زاهية المنصورة الجديدة

3 غرف تاون هاوس للبيع فى زاهية المنصورة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB55737
7,093,080 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
7,093,080 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
240 م2
مساحة المبنى:
405 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

زاهية المنصورة الجديدة هي نوع من الرقصات الشعبية المصرية التي أصبحت مشهورة في السنوات الأخيرة. يقع الرقص في منطقة المنصورة في القاهرة، ويشبه الرقص الشعبي الآخر المصري الشهير، وهو الشباشب، ولكنه يقوم به بشكل مختلف. يشمل الرقص الشباشب في الحقيقة عدة حركات متشابهة، لكن الزاهية المنصورة الجديدة تشمل حركات جديدة، والتي تحتوي على العديد من الحركات المختلفة التي تشمل الحركات البطولية، والتي تتطلب مهارة عالية من الراقص.

يقوم الراقصون في الزاهية المنصورة الجديدة بالرقص على أغنية شعبية مصرية مع تشكيلة من الحركات الشعبية. يتميز الرقص بأنه يشبه الحركات البطولية التي تحتوي على العديد من الحركات المختلفة التي تشمل الحركات البطولية المختلفة، والتي تشمل الحركات البطولية المختلفة والحركات البطولية المختلفة. يشار أيضا إلى أن الرقص يشبه الحركات البطولية التي تحتوي على العديد من الحركات المختلفة التي تشمل الحركات البطولية المختلفة، والتي تشمل الحركات البطولية المختلفة.

زاهية المنصورة الجديدة مشهورة بأنها تشمل العديد من الحركات الشعبية المختلفة، والتي تشمل الحركات الشعبية المختلفة التي تحتوي على العديد من الحركات المختلفة التي تشمل الحركات البطولية المختلفة. يشار أيضا إلى أن الرقص يشبه الحركات البطولية التي تحتوي على العديد من الحركات المختلفة التي تشمل الحركات البطولية المختلفة، والتي تشمل الحركات البطولية المختلفة. لذلك، يشار إلى أن الزاهية المنصورة الجديدة هي رقص شعبي مصري يشبه الحركات البطولية التي تحتوي على العديد من الحركات المختلفة التي تشمل الحركات البطولية المختلفة.