فلل للبيع فى زاهية

فلل 7 غرف للبيع فى زاهية - المنصورة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: GB41123
18,312,060 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,312,060 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
781 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

زاهية المنصورة الجديدة في مصر هي نوع من الزاهية الشعبية الشهيرة التي تأخذ أصولها من الزاهية المنصورة القديمة التي كانت مشهورة في منطقة المنصورة في مصر. تعتبر الزاهية المنصورة الجديدة مشهورة في كل منطقة المنصورة وأكثر من ذلك، وتعتبر أحد الأنواع الشعبية الأكثر شهرة في مصر.

تتمثل الزاهية المنصورة الجديدة في رقص عادي يشبه الرقص الشعبي الأصلي، ولكنه يحتوي على بعض الإضافات الجديدة لتجديد الشعور. يقوم الراقصون بإظهار الحركات الشعبية التقليدية، والتي تتضمن الحركات الشعبية الشهيرة مثل التحركات الرئيسية والحركات الجانبية. يشمل الحركات الأخرى الحركات التي تشبه الحركات الشعبية، والتي تتضمن الحركات الخاصة بالذراعين والركبتين.

يشتمل الزاهية المنصورة الجديدة على أغاني مختلفة بإضافة إلى الحركات الرقصية، وتتمثل في الأغاني التي تتضمن الأغاني الشعبية المشهورة مثل الأغاني المنصورية الشعبية والأغاني الشعبية الأخرى. تعتبر الأغاني الشعبية الشهيرة جزءاً من الزاهية المنصورة الجديدة وتساعد على تجديد الشعور والإبداع فيه. كما يشمل الزاهية المنصورة الجديدة أيضا تصاميماً مختلفة للأزياء الشعبية التي تشبه الأزياء التقليدية المشهورة.

إذا كنت تبحث عن نوع من الزاهية الشعبية الشهيرة في مصر، فإن زاهية المنصورة الجديدة هي الخيار الأفضل لك. بإمكانك التمتع بالحركات الشعبية التقليدية والحركات الجديدة، والأغاني الشعبية المشهورة والأزياء الشعبية التي تشبه الأزياء التقليدية المشهورة.