منازل مزدوجة للبيع فى زاهية, كمبوندات New Mansoura

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى زاهية المنصورة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB139091
8,681,220 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,681,220 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
414 م2
مساحة المبنى:
514 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعد كمبوند زاهية من أحدث المشروعات العقارية الفاخرة في المنصورة الجديدة التي تم إطلاقها في عام 2021 من قبل مطور العقاري City Edge. المشروع هو مزيج من التصميم الحديث والمريح والذي يمتد على مساحة ١٠ فدانًا، مع واجهة مفتوحة على الطراز البحري العصري.

يمتلك كمبوند زاهية ٢ برجًا كبيرًا الارتفاع، وتم تصميم البرجين بحيث توفر لكل منهما مناظر بانورامية مع تصميمات ذات معايير عالية للمباني. يحتوي الكمبوند أيضًا على ١٥٠ وحدة سكنية فاخرة، تحتوي على تفاصيل دقيقة مثل مجففات اليد والطوابع الزجاجية المزدوجة والمطابخ المجهزة بأحدث الأجهزة، و غرف على النحو التالي: `` غرفة الحمام التي تحتوي على كبائن الاستحمام على الطراز الحديث والسيراميك المستورد ، للاستخدام الفاخر و الراحة ``.

ومن بين الخدمات التي يقدمها كمبوند زاهية، هي تسهيلات الترفيه والتسوق. يحتوي الكمبوند على مركز تجاري ومطاعم وكافيتريات مختلفة، بالإضافة إلى صالة رياضية مجهزة بجميع أنواع الأجهزة الرياضية الحديثة، وحمام سباحة خارجي كبير و ملاعب كرة القدم، و ملاعب تنس و ساونا، وحديقة كبيرة ومنطقة لعب للأطفال.

يتيح كمبوند زاهية للمقيمين تجربة الرفاهية وجمال الحياة الخالية من المشاكل، مع بيئة خالية من ضوضاء المدينة وتنفس هواء نظيف، معاً، مما يجعل منه المكان المثالي للحصول على جميع محتويات الحياة الذاتية التي قد تحتاج إليها.

بالمختصر، فإن كمبوند زاهية يعد وجهة رائعة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في سوق العقارات المصرية، وكذلك لأولئك الذين يبحثون عن المكان المثالي لقضاء وقتهم مع أسرهم بعيدًا عن جميع ضغوط الحياة. فهو يقدم مزيجًا فريدًا من التصميم العصري والرفاهية والراحة المطلقة في موقع مناسب للغاية في المنصورة الجديدة.