زاهية فيلا للبيع فى المنصورة الجديدة احدى مشاريع سيتي ايدج

فلل 7 غرف للبيع فى زاهية - المنصورة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: GB107845
18,312,060 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,312,060 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
799 م2
مساحة المبنى:
781 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعدُّ كمبوند زاهية المنصورة الجديدة واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الحالية في مصر، حيث يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية والتجارية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة. وتقع القرية السكنية في أكثر المناطق المميزة بالمنصورة، العاصمة الإقليمية لمحافظة الدقهلية، واتخذت الشركة المالكة للمشروع عدد من الإجراءات الاحترازية للحيلولة دون تفشي وباء فيروس كورونا.

يشغل مشروع زاهية المنصورة الجديدة مساحة إجمالية تبلغ نحو 19 فدانًا، وهو مشروعٌ مبني بشكلٍ صديق للبيئة، إذ أنه يستخدم أحدث التقنيات في مجال الطاقة المتجددة، ويوفر العديد من المرافق الحديثة التي تضمن راحة السكان وجعل حياتهم أسهل. وتشمل المرافق المتاحة بالمشروع مجمع الخدمات التجارية والترفيهية، والحدائق وأماكن النزهة والترفيه، والنوادي الصحية، وحمامات السباحة الخاصة بالكبار والأطفال، وقاعات الاجتماعات، والملاعب الرياضية، وحراسة وأمن على مدار الساعة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى المتاحة لسكان الكمبوند.

وتتوفر بالمشروع العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بمساحات وأسعار متفاوتة تناسب احتياجات العملاء المختلفة. وتتضمن هذه الوحدات السكنية شقق وفيلات وتوين هاوس، تميزت بتصميماتها الهندسية الفريدة والتي توفر للسكان جودة حياة راقية ومتميزة. وتتميز الوحدات السكنية بالأسِس الفنية العالية الجودة والتي تعكس روعة التصميم الداخلي والخارجي للوحدات السكنية، مما يجعلها تتمتع بالقيمة العقارية العالية ويضيف ذلك المزيد من الجمال والراحة والاسترخاء للحياة اليومية للسكان.

وتحرص الشركة المالكة للمشروع على تقديم أعلى معايير الخدمة للسكان، من خلال توفير المصاعد الحديثة والأنظمة الأمنية المتطورة وخدمة الانترنت السريع والعديد من خدمات الدعم والصيانة الأخرى لضمان راحتهم وحمايتهم. وبالتالي، يُعدُّ كمبوند زاهية المنصورة الجديدة موقعًا مثاليًا للحياة الراقية والمريحة في مدينة المنصورة، حيث يجمع بين الأسلوب الحضري المعاصر والجمال الطبيعي لحديقة الحيوانات بمدينة دمياط.