منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في زاهية

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى زاهية - المنصورة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB107803
8,681,220 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,681,220 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
363 م2
مساحة المبنى:
514 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

كمبوند زاهية المنصورة الجديدة، هو مشروع حديث للوحدات السكنية والتجارية في منطقة المنصورة بمحافظة الدقهلية في جمهورية مصر العربية، يقوم بتنفيذه المستثمرون المصريون الشباب بشركة HADEVCO.

يتميز الكمبوند بتصميمه العصري الحديث الذي يتضمن الوحدات السكنية بمختلف المساحات والأحجام، كما يضم مجموعة متنوعة من المحال التجارية والخدمات الصحية والترفيهية لتلبية احتياجات السكان. يحتوي الكمبوند على برجين سكنيين فاخرين، البرج الأول يتكون من 40 طابقًا ويضم 294 وحدة سكنية، بينما البرج الثاني يتكون من 35 طابقًا ويضم 241 وحدة سكنية.

يوفر كمبوند زاهية المنصورة الجديدة المزيد من الخدمات الفاخرة للسكان فهو يضم حمام سباحة خاص ومنطقة لياقة بدنية وساونا وحديقة للأطفال ومناطق جلوس في الهواء الطلق، مما يوفر للسكان بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأفضل جوانب الحياة.

يركز المشروع على إحداث طفرة إقتصادية في المنطقة بتوفير فرص العمل لشباب الأقاليم القريبة منه، وتميز المشروع بأسعاره المنافسة بالنسبة لكمبوندات المنطقة الأخرى، والتي تتيح فرصة الحصول على وحدات سكنية بأسعار مناسبة للجميع.

يعتبر كمبوند زاهية المنصورة الجديدة، صفقة مربحة للاستثمار، حيث يشهد القطاع العقاري في مصر نموًا كبيرًا في السنوات الأخيرة ومع زيادة الطلب على الوحدات السكنية الفاخرة، فإن الدخول في مشروع استثماري مثل كمبوند زاهية المنصورة الجديدة يعتبر أمرًا مجزيًا ومربحًا.

في النهاية، يؤكد كمبوند زاهية المنصورة الجديدة على مستوى عالٍ من الفخامة والتميز والتصميم الحديث، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعيش والإستثمار في واحدة من أجمل مناطق محافظة الدقهلية في مصر.