صيدليات متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ريو كومبلكس مول

صيدليات للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89432
6,935,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
6,935,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
138,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق عالمية الجودة في قلب مصر، فلا تبحث بعيدًا، إذ يوفر مول ريو كومبلكس الذي يتم تطويره من قبل شركة ريو للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة كل ما تحتاجه في وجهة تسوق رائدة.

يتميز المول بتصميمه الأنيق والمرح، بالإضافة إلى خيارات التسوق الراقية والمطاعم، مما يجعله جهة تسوق مفضلة لمحبي التميز. منذ لحظة دخولك إلى مبنى المول، ستجد نفسك في مساحة جميلة وعصرية ومُنظمة بشكل دقيق تبهج حواسك.

لنبدأ بالتعرف على الأسماء الموجودة في المول. يوفر المول كل ما تحتاجه بدءً من العلامات التجارية الفاخرة في عالم الموضة إلى المتاجر المختصة بالأجهزة الإلكترونية والمعدات الكهربائية. ستجد كل ما تبحث عنه من الإكسسوارات إلى الأزياء بأنماط وألوان مختلفة ، وكل شيء تحت سقف واحد يلبي جميع احتياجاتك!

لكن ليس التسوق هو المفتاح الوحيد هنا - يوفر مول ريو كومبلكس مجموعة واسعة من خيارات الطعام لتناسب كل ذوق وتفضيل؛ بدءًا من الوجبات الخفيفة وصولًا إلى وجبة شهية وعالية الجودة، وكل ذلك بخيارات متنوعة تلائم أذواق جميع العملاء.

وننسى أيضًا الترفيه - مع صالة السينما عالية الجودة ومرافق الألعاب الإلكترونية، يعد مول ريو كومبلكس المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بعد يوم طويل من التسوق. شاهد أحدث الأفلام السينمائية على الشاشة الكبيرة، أو تحدى أصدقائك في مب

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3193b-756.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477