مكاتب إدارية للبيع فى القاهرة الجديدة ريو كومبلكس مول

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76577
3,120,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,120,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد ريو كومبلكس مول وجهة تسوق وترفيه حديثة تقع في قلب القاهرة الجديدة، مصر. تم تصميم المول لتلبية احتياجات المجتمع، وتوفير مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم وأماكن الترفيه. يتمركز ريو كومبلكس مول ضمن مجموعة من مشاريع مجموعة ريو، التي تشمل العديد من المشاريع التنموية في البلاد.

يوجد المول على قطعة أرض تمتد على 40،000 متر مربع، مع إجمالي مساحة مبنية تبلغ 160،000 متر مربع. يضم المول العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية، بما في ذلك متاجر الأزياء، ومحلات الأدوات المنزلية، ومتاجر الأجهزة الإلكترونية، وسوبرماركت. كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي وسلاسل الوجبات السريعة، تلبية لمجموعة متنوعة من الأذواق الغذائية.

تشمل المرافق الترفيهية والترفيهية في المول مجمع سينما 10 شاشات، ومجمع للعاب داخلي، ومنطقة العاب للأطفال. كما يضم ريو كومبلكس مول العديد من وسائل الراحة الحديثة، مثل مواقف السيارات الآمنة، والأمن على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجانية. يشمل تصميم المول ميزات مستدامة وصديقة للبيئة، مثل الألواح الشمسية وإضاءة ذات كفاءة في استخدام الطاقة.

بالإضافة إلى كونه وجهة تسوق وترفيه شعبية ، أصبح ريو كومبلكس مول مركزًا ثقافيًا ، حيث يستضيف العديد من الأحداث والمعارض التي تسلط الضوء على الفن والموسيقى المحلية. يساهم موقع المول في القاهرة الجديدة ، وهي منطقة حيوية ونابضة بالحياة في المدينة ، في نجاحه ، حيث يجذب الزوار والمقيمين من المناطق السكنية القريبة.

تصميم ريو كومبلكس مول الحديث ومزيجه المتنوع من المتاجر والالتزام بالاستدامة يجعله وجهة تسوق وترفيه فريدة من نوعها في القاهرة. توفر موقعها المركزي ، بالإضافة إلى عرضها للترفيه والتسوق وخيارات الطعام ، الزائرين من المنطقة القريبة فرصة زيارة لا يمكن تفويتها.

Types