مكاتب متشطبة 221 متر للبيع فى ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76060
13,260,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

الريو كومبلكس مول هو مركز تسوق جديد في القاهرة الجديدة بمصر، تم تطويره من قبل شركة ريو للتطوير العقاري. يحتوي المول على مجموعة مثيرة من المحلات التجارية والمطاعم والخيارات الترفيهية المنتشرة على أربعة طوابق. يوجد بالمجمع الكثير من المتاجر بعلامات تجارية معروفة ومتنوعة ما يتيح للعملاء الاختيار المناسب حسب احتياجاتهم وميزانياتهم.

يعتبر المول إحدى الوجهات الترفيهية والتسوقية الشاملة حيث يوفر زواره الفرصة للاستمتاع بالتجارب الترفيهية والتسوقية المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المول بوجود العديد من المطاعم والمقاهي في كل مراحله، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمطاعم الفاخرة والتناول في الأماكن العامة، وكذلك يتوفر به مساحات وخدمات ترفيهية مثل صالات السينما وحلبة التزلج على الجليد وصالة البولنج، مما يضيف قيمة لتجربة زيارة المول.

يهدف المجمع إلى توفير بيئة شاملة للعملاء وذلك بالاستفادة من مواد البناء الصديقة للبيئة والميزات الموفرة للطاقة التي تم تنفيذها في جميع أنحاء المجمع.

بشكل عام, يوفر المجمع المتكامل الذي تم إنشاؤه بإستخدام أحدث التقنيات أفضل مواقع التسوق والترفيه في القاهرة الجديدة. وبمجموعته الواسعة من المتاجر والمطاعم والخدمات الترفيهية المختلفة، يناسب المول جميع الأذواق والميزانيات، مما يحقق الرضا الكامل للعملاء.

Types