مكتب متشطب للبيع فى ريو كومبلكس مول

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB71789
2,460,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,460,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد ريو كومبلكس مول، الذي تم تطويره من قبل ريو للتطوير العقاري، واحدًا من أشهر وجهات التسوق والترفيه والترفيه في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المول بتصميمه المعاصر وخياراته المتنوعة، مما يجعله وجهة لا بد من زيارتها لجميع الزوار الذين يرغبون في تجربة أفضل ما تُقدِّمه مصر.

يتألف المول من مجموعة واسعة من المتاجر التي تبيع كل شيء من الأزياء والإلكترونيات إلى الكتب ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي التي تضمن أن الزائرين يمكنهم البقاء متجددين خلال تجاربهم التسوقية. واحدة من ميزات المول التي تبرز هي خيارات الترفيه بما في ذلك صالات البولينج، السينما، وحديقة الترفيه الداخلية، التي تضم العديد من الألعاب والألعاب المختلفة.

لا يُقتصر ريو كومبلكس مول على أن يكون مركزًا للتسوق فحسب، فهو أيضًا موطن لعدة مكاتب ومركز للمؤتمرات، مما يجعله المكان المثالي للاجتماعات الأعمال والأحداث. وتشمل المنطقة الفندقية والعديد من المباني السكنية، وتتميز بشقق تتراوح بين غرفة واحدة إلى ثلاث غرف نوم، مما يضمن للازوار تجربة كاملة لما يقدمه ريو للتطوير العقاري من عروض سكنية للشراء أو الإيجار.

يقع المركز بشكل مريح بالقرب من الطريق الدائري في القاهرة الجديدة، مما يجعله مريحًا للوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة. كما يتميز بوجود العديد من المدارس الدولية الراقية بالقرب منه، مما يجعل من المنطقة حل الامثل للعائلات.

لم يدخر ريو للتطوير العقاري جهدًا في خلق مرفق عالمي في ريو كومبلكس مول. يضمن التسهيلات والخدمات ذات المستوى العالي والمتنوع، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية وخيارات الترفيه، والفعاليات التجارية، أن يعيد التطوير في ريو على ريو كومبلكس مول ويرسي أسساً جديدة للوجهات السياحية ومراكز التسوق والترفيه في مصر. سواء كنت مقيمًا في القاهرة أو سائحًا يزور المدينة، فإن ريو كومبلكس مول لا ينبغي أن يُفوت.

Types