مكتب 296 متر للبيع فى ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69662
17,760,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
17,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
296 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريو كومبلكس مول: وجهة تسوق جديدة في القاهرة الجديدة

ريو كومبلكس مول هو أحدث إضافة إلى مدينة القاهرة الجديدة الصاخبة ، مصر. تم تطويره بواسطة Rio Development ، وسرعان ما أصبح الوجهة المفضلة لأولئك الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يمتد المركز التجاري على مساحة 40.000 متر مربع ويضم أربعة مستويات من مساحات التجزئة والترفيه ، بما في ذلك أكثر من 100 متجر ومقهى ومطعم. من العلامات التجارية العالمية إلى البوتيكات المحلية ، يمكن للمتسوقين العثور على كل ما يحتاجون إليه في Rio Complex Mall. يضم المركز التجاري أيضًا هايبر ماركت ، مما يجعله متجرًا شاملاً مناسبًا للبقالة والضروريات المنزلية.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Rio Complex Mall مجموعة من خيارات الترفيه. يضم مجمع السينما 12 شاشة ، مما يوفر تجربة مشاهدة أفلام من الدرجة الأولى لجميع الأعمار. كما يتميز المركز التجاري بمنطقة لعب مخصصة للأطفال ، مع الكثير من الألعاب والأنشطة لإبقائهم مشغولين.

لتلبية احتياجات زواره ، يوفر المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات لأكثر من 1000 سيارة ، مما يسهل على المتسوقين الوصول إلى المركز التجاري. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة من خلال وسائل النقل العام.

مع مجموعة واسعة من العروض ، أصبح ريو كومبلكس مول بالفعل المفضل لدى السكان المحليين والزوار على حد سواء في القاهرة الجديدة. موقعها الملائم ، ومزيج المستأجرين المتنوع ، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى يجعلها وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص في المنطقة.

بصفتي محاميًا ، يمكنني القول أن مجمع ريو كومبلكس من شركة ريو للتنمية يعد تطورًا واعدًا للاقتصاد المحلي. لقد خلق فرص عمل ، وجذب المزيد من الزوار إلى المنطقة ، ووفر منصة جديدة للشركات للعمل. يلتزم المركز التجاري ببروتوكولات السلامة والأمن الصارمة لضمان صحة ورفاهية زواره ، بما يتماشى مع الإرشادات التي وضعتها الحكومة.

في الختام ، ريو كومبلكس مول هو شهادة على التزام ريو للتنمية بإحداث تطورات عالمية المستوى في مصر. إنه مثال ممتاز للمول الحديث الذي يقدم مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعله وجهة شهيرة بين السكان المحليين والزوار في القاهرة الجديدة.

Types