صيدلية متشطب للبيع فى ريو كومبلكس مول

صيدليات للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB68833
6,935,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
6,935,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
138,700 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مركز تسوق ريو كومبلكس مول في القاهرة الجديدة في مصر، واحداً من أكبر وأشهر المراكز التجارية في المنطقة. يتميز هذا المركز بتصميم فريد من نوعه، وبخدمات مميزة تضمن للزائرين تجربة تسوق ممتعة وراحة نفسية.

يقع ريو كومبلكس مول في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويعد بمثابة وجهة تسوق تضم العديد من المتاجر العالمية والمحلية، إضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات العالمية والمحلية.

يتكون ريو كومبلكس مول من ثلاثة طوابق، حيث يتم توزيع المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي على هذه الطوابق، وبالإضافة إلى ذلك، يوجد بالمركز مساحات مخصصة للأنشطة الترفيهية والسينما وغيرها من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار.

كما يتميز مركز تسوق ريو كومبلكس مول بتصميم فني فريد من نوعه، حيث تم استخدام التراث الفرعوني والأشكال الهندسية الحديثة لخلق جو من الغموض والروعة في المكان، كما تم استخدام الألوان بشكل جذاب وملفت للنظر لإضفاء جو من البهجة والحيوية على المكان.

يوفر مركز تسوق ريو كومبلكس مول خدمات مميزة للزائرين من بينها: مواقف سيارات واسعة ومريحة، ومناطق للجلوس والاسترخاء، وأماكن مخصصة للأطفال تضم ألعاب وأنشطة ترفيهية، كما يتم توفير خدمات إضافية مثل صرف العملات وخدمة الإنترنت وغيرها.

يعد مركز تسوق ريو كومبلكس مول في القاهرة الجديدة، وجهة تسوق مميزة يستمتع بها الزوار من جميع الأعمار، فهو يوفر أجواء تسوق فريدة وخدمات متميزة تضمن للزوار التمتع بتجربة تسوق ممتعة وراحة نفسية في نفس الوقت.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-311be-6c9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477