مكتب متشطب 53 متر للبيع فى ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB60813
3,180,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة مصر: المكان الأفضل للتسوق والترفيه

يقع ريو كومبلكس مول في القاهرة الجديدة، مصر، وهو المكان المثالي للتسوق والترفيه وتناول الطعام. يضم المول مجموعة واسعة من المتاجر والمداخل الفاخرة لتستقبلكم بأجواء من المرح والتسوق الراقية.

يتكون ريو كومبلكس مول من أكثر من 200 متجر، ويضم العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية. يقدم المركز تشكيلة متنوعة من المنتجات المتاحة، بدءًا من الأزياء الفاخرة وصولا إلى الإلكترونيات والديكور المنزلي والمستحضرات الجمالية. تضيف التصميم الحديث المعماري واسع الممشى عناصر فريدة من الجمال لتجربة التسوق.

بالإضافة إلى التسويق، يقدم المول أيضًا العديد من خيارات التناول، بدءًا من المأكولات السريعة إلى الطعام الفاخر. ويوجد في المول العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة من الأطباق الشهية بمختلف الأصناف العالمية مثل الإيطالية والآسيوية والشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر العديد من الكافيهات ومحلات توزيع الحلويات ليستمتع الزوار بوجبة خفيفة أو بعض الحلويات.

يوفر ريو كومبلكس مول أيضًا تجربة الترفيه المثالية. يضم صالات سينما تعرض الأفلام الحديثة، وسيتم تسليتك أيضًا بالحديقة المغلقة في المول التي تحتوي على العديد من الألعاب المثيرة لجميع الأعمار. بالإضافة إلى ذلك، هناك حلبة بولينج وصالة بلياردو وصالة الألعاب، مما يجعله المكان المثالي للترفيه العائلي.

تتيح الموقع المركزي للمول في القاهرة الجديدة سهولة الوصول، سواء بالسيارة أو وسائل النقل العام. كما يقع بالقرب من مناطق شهيرة أخرى، مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة ومركز سيتي ستارز.

بشكل خلاصة، ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة مصر يشكل المكان المثالي للتسوق والتنزه والترفيه وتناول الطعام وقضاء الوقت الجميل في أيام الأسبوع. تتميز هذه الوجهة بوجود العديد من المتاجر والمطاعم والأنشطة والترفيهات الموجودة في المكان والتي تجعله مكانًا مثاليًا للتسوق في أجواء ممتعة ومدهشة لا ينسى.

Types