عيادة للبيع فى ريو كومبلكس مول

عيادات للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB59030
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
46 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع سكني كبير يقع في الجزء الشمالي من القاهرة. يعد هذا المشروع الأول من نوعه في القاهرة الجديدة، ويشمل مجموعة متنوعة من المنتجات العقارية المختلفة. من بين ذلك بيوت الشقق الصغيرة والفيلات المستقلة، وأيضا مجموعة متنوعة من المستشفيات، والمدارس، والمؤسسات الخاصة، والمحلات التجارية، والمرافق الخدمية الأخرى. يشمل المشروع أيضا مجموعة من المساحات العامة التي تشمل الحدائق، والطرق، والمناطق الخضراء، والأشجار، والحدائق المدرجة، والأحياء الطبيعية، والأماكن المخصصة للرياضة والترفيه.

يقع المشروع على مساحة بحوالي 250 فدان، ويشمل عددا كبيرا من العقارات المرخصة من الحكومة المصرية. يتميز المشروع بأن جميع المنتجات العقارية المتوفرة فيه هي من الجودة العالية، ويتم تصميمها بشكل جيد لتلبية احتياجات المستخدمين. يشمل المشروع أيضا وحدات سكنية مجهزة بالكامل للأشخاص الذين يرغبون في العيش في المنطقة. يوجد أيضا عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية في المشروع، والتي تشمل المطاعم العالمية والمطاعم المحلية، والمحلات التجارية الصغيرة والكبيرة.

يضم المشروع أيضا مجموعة من الخدمات الأخرى التي تشمل الخدمات الطبية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الإقتصادية، والخدمات التنموية، والخدمات الثقافية، والخدمات الإبداعية، والخدمات الإدارية. وكذلك الخدمات الإنسانية الأخرى. يعتبر المشروع مصدرا مهما للأعمال التجارية والأعمال الخاصة في المنطقة. يعتبر هذا المشروع أيضا مصدرا مهما للحفاظ على الطبيعة، والحفاظ على البيئة المحيطة، والحفاظ على الأماكن الحيوية المختلفة.

Types