ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة مكتب 266 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124623
15,960,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
15,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
266 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Rio Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المركز التجاري بواسطة Rio Development ، ويوفر تجربة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية والمطاعم والمقاهي وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك الموضة والجمال والالكترونيات والديكور المنزلي والمزيد. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في Rio Complex Mall Zara و H&M و Mango و Pull & Bear و Bershka وغيرها الكثير.

بصرف النظر عن التسوق ، يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام مع أكثر من 30 مطعمًا ومقاهي يقدم المأكولات من جميع أنحاء العالم. يمكن للزائرين الاستمتاع بعضة سريعة في سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC أو الانغماس في تجربة طعام رائعة في مطاعم مثل Smokery و Mori Sushi والنادي اليوناني.

يمتلك Rio Complex Mall أيضًا منطقة ترفيهية مخصصة مع ألعاب السينما ، والزقاق البولينج ، وألعاب الممرات. تتميز السينما بأحدث أفلام هوليوود ومصرية ، في حين توفر ألعاب البولينج وأركيد تجربة مليئة بالمرح للعائلات والأصدقاء.

تصميم المركز التجاري حديث وأنيق ، مع ممرات واسعة ومناطق جلوس واسعة للزوار للاسترخاء و

Types