ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة مكتب 83 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124457
4,980,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
83 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر ريو كومبلكس مول من أحدث المجمعات التجارية في القاهرة الجديدة في مصر، ويقع بالتحديد في منطقة الأندلس، و هو مول عصري بجميع الخدمات التي يحتاجها المتسوقين من أماكن ترفيه ومطاعم ومحلات تجارية مختلفة.

يتألف المول من 3 طوابق، ويضم أكثر من 150 متجرًا ومطعمًا ومحلاً تجاريًا، ويستهدف الفئة المتوسطة والعالية من المتسوقين. كما يضم القاعة الكبرى لإقامة الفعاليات والعروض المختلفة، بالإضافة إلى مركز للترفيه والالعاب الخاصة بالأطفال.

تصميم المول مستوحى من المناطق العصرية في أوروبا، مما يضفي عليه شكلاً جميلاً وعصريًا في نفس الوقت. كما يوفر المول مواقف سيارات واسعة للزوار وحراسة أمنية على مدار الساعة للحفاظ على سلامة وأمان الزائرين.

يشهد المول إقبالًا كبيرًا من قبل المتسوقين المحليين والأجانب، حيث تمثل هذه المنطقة نسبة كبيرة من السكان الذين يعيشون في المناطق المحيطة بها مثل التجمع الخامس والقطامية، ويتميز بتوفير ماركات عالمية للمنتجات التي يرغب فيها الجميع.

بالإضافة إلى الطعام والتسوق، يمكن للزائرين الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل مشاهدة الأفلام في دار سينما كبيرة، والاستمتاع بالحلويات والمشروبات في المقاهي الموجودة في المول.

بشكل عام، يمكن القول أن ريو كومبلكس مول يوفر للزائرين تجربة تسوق رائعة وممتعة في جو راقي وجميل، مع جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها المتسوقون.

Types