ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة مكتب 53 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118294
3,180,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
53 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Rio Complex Mall في New Cairo ، تقدم مصر مساحة مكاتب جديدة للبيع. تبلغ مساحات المكتب 53 مترًا مربعًا وتقع في واحدة من أكثر المناطق مرموقة ومراقبة في المدينة.

يعد Rio Complex Mall مركز تسوق حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه. يقع المركز التجاري في قلب New Cairo ، وهي منطقة سريعة النمو في المدينة المعروفة بممتلكاتها السكنية والتجارية الراقية.

تقع مساحة المكاتب الجديدة المعروضة للبيع في الطابق الثاني من المركز التجاري وتوفر منظرًا مذهلاً للمنطقة المحيطة. تعد المساحة مثالية للشركات الصغيرة والشركات الناشئة ورجال الأعمال الذين يبحثون عن موقع رئيسي لإعداد عملياتهم.

تم تجهيز مساحة المكتب بالكامل مع وسائل الراحة والميزات الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وحمام خاص. تأتي المساحة أيضًا مع مكان لوقوف السيارات المخصص ، مما يجعل من السهل على الموظفين والعملاء الوصول إلى المكتب.

يعد Rio Complex Mall وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء ، ومن المؤكد أن المساحة المكتبية الجديدة للبيع ستجذب الكثير من الاهتمام من أصحاب الأعمال الذين يبحثون عن موقع رئيسي لتنمية أعمالهم.

بالإضافة إلى مساحة المكتب ، يقدم مركز Rio Complex Mall أيضًا

Types