مكتب ادارى 221 متر للبيع فى ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107926
13,260,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
221 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Rio Complex Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المركز التجاري هو مركز تسوق حديث وأنيق يقدم مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 30،000 متر مربع ويتميز بأكثر من 120 متجرًا. توفر المتاجر مجموعة واسعة من المنتجات ، بما في ذلك الموضة والجمال والإلكترونيات والديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة التي يمكن العثور عليها في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Pull & Bear.

بالإضافة إلى التسوق ، يحتوي المركز التجاري أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي ، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة مثل McDonald's و KFC ، بالإضافة إلى المزيد من خيارات تناول الطعام الراقية مثل Mori Sushi و Casper & Gambini.

للترفيه ، يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما يتميز بأحدث الأفلام. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، وهي مثالية للعائلات التي لديها أطفال صغار.

واحدة من الميزات الفريدة لمركز ريو مجمع هو تصميمه. يمتلك المركز التجاري مظهرًا حديثًا وأنيقًا ، مع الكثير من الضوء الطبيعي والمفتوح. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة كبيرة في الهواء الطلق ، وهي مثالية للاستمتاع بالطقس الجميل في مصر.

إجمالي،

Types