مكتب للبيع فى ريو كومبلكس مول ريو للتطوير العقاري

مكاتب للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101023
2,460,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,460,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
60,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
41 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

ريو كومبلكس مول هو واحد من المجمعات التجارية الجديدة في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، وهو يعد من أفضل المراكز التجارية في المدينة بسبب تصميمه الحديث والراقي والعديد من الخدمات التي يوفرها للزوار.

يقع ريو كومبلكس مول في الحي الثالث بالمدينة الجديدة، ويغطي مساحة إجمالية تصل إلى 70,000 متر مربع، ويضم أكثر من 200 محل تجاري مختلفة الأنشطة والأنواع، بالإضافة إلى سينما، وسوبرماركت، ومطاعم، ومقاهي، ومتاجر للأزياء والإكسسوارات والإلكترونيات.

يتميز المول بتصميمه العصري الفريد من نوعه، حيث يوفر جوًا مريحًا وجميلًا للزوار، ويضم العديد من الممرات الواسعة والمزودة بالعديد من الأشجار والنباتات الطبيعية الجميلة، كما أنه مزود بنظام تهوية وإضاءة ممتازة لتجربة تسوق مريحة وممتعة.

يوفر المول العديد من الخدمات للزوار، ومنها خدمة الانترنت اللاسلكي المجانية في جميع أرجائه، بالإضافة إلى مواقف السيارات الواسعة والمريحة التي تسع لأكثر من 1000 سيارة، كما يوجد في المول مصلى للصلاة وطبيب عام يعمل على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في المول سينما حديثة بتقنية العرض الرقمي والصوتي، وتضم 8 قاعات عرض تستوعب أكثر من 1500 شخص، كما يوجد في المول سوبرماركت كارفور الذي يضم العديد من المنتجات المختلفة ويوفر الخدمات التي يحتاجها الزوار.

بشكل عام، لا يختلف ريو كومبلكس مول عن أي مركز تجاري عالمي، فهو يوفر كل ما يحتاجه الزائرون من خدمات ومرافق مميزة لتوفير تجربة تسوق فريدة وممتعة للجميع.

Types