محل تجاري للبيع فى ريو كومبلكس مول ريو للتطوير العقاري

محل للبيع فى ريو كومبلكس مول - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB100177
15,750,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
15,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
150,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد ريو كومبلكس مول في القاهرة الجديدة في مصر، واحدًا من أهم المراكز التجارية والترفيهية الحديثة التي تم تطويرها في المنطقة. يقدم المول تجربة تسوق وترفيه مميزة للزوار، حيث يضم العديد من المتاجر والمطاعم والأنشطة الترفيهية.

يتميز ريو كومبلكس مول بالتصميم الحديث والفريد، حيث يتضمن المركز التجاري والترفيهي العديد من المحلات التجارية الشهيرة والمتنوعة، مثل محلات الأزياء والإكسسوارات والإلكترونيات والمستحضرات التجميلية والهدايا والأثاث والأدوات المنزلية والمزيد. كما يضم المول العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات الأخرى الخاصة بالترفيه، مما يجعله وجهة مثالية للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بالتسوق والترفيه في مكان واحد.

يوفر ريو كومبلكس مول العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، مثل صالات السينما ومناطق الألعاب ومراكز اللياقة البدنية والمزيد. كما يوفر المول العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة بالأطفال والعائلات، مما يجعله وجهة مثالية للزوار من جميع الأعمار.

يتميز ريو كومبلكس مول بموقعه المتميز في القاهرة الجديدة، حيث يتيح الوصول السهل إلى المنطقة من مختلف المناطق في القاهرة. كما يتميز المول بالأمان والراحة، حيث يوفر خدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة للزوار، كما يتميز بالصيانة الدورية للمرافق والمناطق الخضراء والأماكن العامة، مما يجعله وجهة مثالية للزوار الذين يبحثون عن الراحة والأمان.

بشكل عام، يعد ريو كومبلكس مول في القاهرة الجديدة في مصر، وجهة مثالية للزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بالتسوق والترفيه والأنشطة المتنوعة، والتمتع بموقع متميز في القاهرة الجديدة.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19b59c-f0f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477