تاون هاوس متشطب 3 غرف للبيع فى ريم ريزيدنس 6 اكتوبر

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ريم ريزيدنس 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB78181
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
230 م2
مساحة المبنى:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند ريم ريزيدنس 6 أكتوبر في مصر واحدًا من المنتجات العقارية المميزة التي ظهرت في السنوات الأخيرة ، حيث يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتوضع كمبوند ريم ريزيدنس 6 أكتوبر على مساحة كبيرة من الأرض قدرها 39 فداناً ويتميز بموقعه المتميز والمركزي في قلب منطقة 6 أكتوبر ، والتي تقع على بعد دقائق من المدن الرئيسية مثل الجيزة والدقي ومصر الجديدة.

و يتكون الكمبوند من 783 وحدة سكنية ، تضم شقق مختلفة الأحجام تبدأ من عدد الغرف الثلاثة وحتى الخمس غرف بمساحات مختلفة تتراوح بين 128 متر مربع و 300 متر مربع ، و هذا يتيح للمستثمرين والمشترين ،الاختيار من بين العديد من الخيارات والمساحات المختلفة لتتناسب مع جميع احتياجاتهم.

تم تصميم كمبوند ريم ريزيدنس بطريقة معمارية مبتكرة المزينة بطراز مودرن والتي تضفي على المكان جمالًا وروعة ، كما يحتوي الكمبوند على العديد من المميزات التي تشمل خدمات الأمان والحماية والصيانة والتنظيف وغيرها من الخدمات الاستثنائية و المميزة.

وتشمل الخدمات التي تقدمها شركة ريم القابضة في الكمبوند الأمن والحماية والرعاية الصحية، و الخدمات والأنشطة الرياضية مثل حمام السباحة والنوادي الصحية وصالات الألعاب الرياضية والملاعب وأماكن الترفيه.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الكمبوند المزيد من الخدمات الحيوية والتجارية التي يحتاجها السكان والمستثمرون ، مثل المحال التجارية و المطاعم والمقاهي والصيدليات والمساجد وبنوك.

وتعد الأسعار في كمبوند ريم ريزيدنس 6 أكتوبر ، معقولة ومناسبة للسكن و الاستثمار ، مقارنة بالمنتجات العقارية الأخرى في المنطقة.

وفي الختام ، يعتبر كمبوند ريم ريزيدنس 6 أكتوبر أحد أفضل الخيارات للعيش أو الاستثمار في مصر ، حيث يوفر المكان عيشًا آمنًا وراحة مع جميع الخدمات والمميزات اللازمة لتجربة العيش الفاخرة.