تاون هاوس نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ريم ريزيدنس 6 اكتوبر

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى ريم ريزيدنس - 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB117746
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
198 م2
مساحة المبنى:
203 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

القاهرة ، مصر: ريم ريزيدنس ، واحد من أبرز مطوري العقارات في مصر ، أعلن عن إطلاق ريم ريزيدنس 6 أكتوبر ، مجتمع حصري مغلق في مدينة السادس من أكتوبر. يتألف ريم ريزيدنس 6 أكتوبر من 730 وحدة سكنية موزعة على 12 مبنى سكني يتراوح بين 12 و 16 طابقًا. تتميز الوحدات بتصاميم معاصرة ومواصفات مع وجود مجموعة متنوعة من التخطيطات بما في ذلك وحدات ذات غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم مع مساحات اجمالية مبنية تتراوح من 120 متر مربع إلى 290 متر مربع.

يقع ريم ريزيدنس 6 أكتوبر في المنطقة 3 من مدينة السادس من أكتوبر ، بالقرب من المرافق بما في ذلك المدارس والمستشفيات والحدائق والمحلات وأماكن العبادة. يوفر المجتمع إمكانية وصول سهل إلى ممرات متعددة تربط مدينة 6 أكتوبر بالقاهرة الجديدة والقاهرة. يوفر ريم ريزيدنس 6 أكتوبر أسلوب حياة نابض بالحيوية مع مرافق ترفيهية بما في ذلك ملعب كرة سلة وملعب لعب للأطفال وحمام سباحة خارجي ونادي وصالة رياضية داخلية.

وفقًا لـ أحمد الهناوي ، المدير العام لمجموعة ريم ، "يعيد ريم ريزيدنس 6 أكتوبر تعريف مفهوم المجتمعات المغلقة من خلال العمارة السلسة والمرافق الفخمة والحلول الذكية. يعزز المجتمع الراحة والمتانة للعائلات التي تبحث عن الخصوصية والأمان.