فيلا مستقلة 6 غرف للايجار فى ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للإيجار فى ريفيرا هايتس - القاهرة الجديدة

6    6
رقم الإعلان: GB83232
35,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
600 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ريفيرا هايتس القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع يستثمر فيه الحكومة المصرية بقيمة تصل إلى 8 مليارات دولار أمريكي. هذا المشروع سيشكل أول مدينة نائية في العالم العربي، حيث سيتم تطويرها على مساحة يصل إلى 10 كيلومتر مربع. يقع المشروع في القاهرة الجديدة التي تقع في الجزء الشمالي من القاهرة القديمة، وتشمل المنطقة التي تحدها الطريق السريع الذي يربط القاهرة بالشرق الأوسط.

يشمل المشروع بناء مدينة نائية كاملة الأجزاء التي تشمل الأجنحة السكنية، والأجنحة التجارية، والأجنحة الترفيهية، والأجنحة الصحية، والأجنحة التعليمية، والأجنحة الثقافية، والمناطق الخضراء، والخدمات العامة، والخدمات الإضافية. يشمل المشروع أيضًا بناء مطار دولي جديد يحمل اسم مطار ريفيرا هايتس بحيث يتم تشغيله على أساس خاضع للنظام الأوروبي للطيران. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم بناء شبكة طرق جديدة وشبكة أنظمة المواصلات العامة للمشروع.

هذا المشروع يعد بمثابة فرصة كبيرة للإقتصاد المصري، حيث سيحقق المشروع تطوير البيئة الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة. كما سيساعد هذا المشروع على تشغيل الإقتصاد المصري وتحسين المستوى الحياتي للمصريين. يعتقد الباحثون أن هذا المشروع سيساعد على تحسين الأداء الاقتصادي للبلاد وسيشجع الأعمال الخاصة والأعمال الصغيرة والمتوسطة.